الاثنين، نيسان ٢٨، ٢٠٠٨

قــــف هنـــــا



بل قف هنا
ولا تزد على هذا القول اكثر

أنت يا من جعلتك مليكا وقد كنتَ بلا مملكة
أنت يا من بنيت لك قصرا وقد كنتَ تسكن الخلا
كنتَ غجريا فأسدلت عليك اقتباسي الحضري فصرت حضريا
وقد كنت تمارس كل طقوس الهمجية فجعلتك تتقن فنون الآدمية

أنت يا من كنت لا تعرف معنى السحر
ألقيت عليك سحري فمسحت عن جفنيك الرتابة والاعتيادية
علمتك معنى التفرد والتميز
علمتك كيف يكون التحليق عاليا
وقد كنت لا تعرف إلا الحبو على الأرض

كنت من هواة النظر إلى ما بعد انفك بمليمترات
فجعلتك ترنو إلى الأعلى

أنا التي صنعت منك الاستثنائي
أنا التي علمتك السحر والقول والفن والجنون
أهكذا يكون جزائي!!!!!

لكن لا ألومك
فهذا ديدن السابحين على الأرض
لا يقدرون قيمة التحليق في السماء!!!

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

مين ده !!!
قربت أفهم خخخخ
أحساس جميل وكلمات رائعه وترتيب مميز

غير معرف يقول...

هل أنت يا سيدتي العنود النبطيه في منتديات السنا ؟

لقد طرحت سؤالا عمن كتب ( كنت بربريا ) و ما رأيتها إلا منذ بضعة أيام

أشكر لك أولا إعجابك بما كتبت

و تقبلي صادق تقديري

غير معرف يقول...

هلا لله كيفكم انا فدوى بدي اتعرف على صديقة او صديق انا احبكم كلكم باي